منتديات قصة حب غرامية

معلومات عن حماية الشبكات  44469110

منتدى ,شامل,صور,افلام,جريمة,عالم البلوتوث،برامج مجانية ،تطوير مواقع

                                
  

معلومات عن حماية الشبكات

love tale
love tale
المدير العام
المدير العام

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/08/2008
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5244
العمر العمر : 35
المزاج المزاج : معلومات عن حماية الشبكات  95v19777
الجنس الجنس : معلومات عن حماية الشبكات  T5260310
الدولة الدولة : معلومات عن حماية الشبكات  Eg10
نقاط نقاط : 13132
السٌّمعَة السٌّمعَة : 4
احترام قوانين المنتدى : معلومات عن حماية الشبكات  111010
الاوسمةمعلومات عن حماية الشبكات  Pb9bol10
اوسمة2معلومات عن حماية الشبكات  16

تهنئة معلومات عن حماية الشبكات

مُساهمة من طرف love tale في الأربعاء 22 ديسمبر 2010, 4:44 pm

يدعم الاستراتيجية الجديدة باقة ماكافي الشاملة لحماية الشبكات التي تضم الجدار الناري للشبكات وأنظمة منع التطفل وحماية الإنترنت والبريد الإلكتروني ومنع فقد بيانات الشبكات مع نظام ماكافي لإدارة مكافحة التهديدات عن ُبعد ونظام ماكافي المركزي للتحكم في برامج الحماية، ويعزز هذه الحلول خبرات ماكافي الكبيرة في اكتشاف المخاطر التي تهدد الشبكات وهذا من خلال مختبرات McAfee Avert® Labs.

ويعتمد أسلوب ماكافي في توفير الحماية للشبكات على الرؤية المتكاملة والوظائف المتعددة التي تميز ماكافي عن غيرها مما يؤهلها لتقديم أفضل طرق اكتشاف التهديدات ومنعها عبر كافة البروتوكولات والمنتجات فضلاً عن توفير التكامل التام بين كافة منتجات ماكافي وتعزيز قدراتها الإدارية. وبفضل تكاملها مع نظام إدارة مكافحة التهديدات عن ُبعد ومختبرات ماكافي لاكتشاف التهديدات عالمياً، تقوم منتجات ماكافي لحماية الشبكات بتوفير رؤية واضحة لكل من التهديدات ونقاط الضعف الداخلية والخارجية لتحمي الشبكات بطريقة فعالة وبتكلفة تشغيلية منخفضة.

ماكافي تستجيب لاحتياجات العملاء المتغيرة
لقد فرضت بيئة التهديدات المتغيرة والقلق المتزايد من الأوضاع الاقتصادية والتكلفة العالية لحماية الشبكات على أصحاب المؤسسات والشركات إعادة التفكير في كيفية الإدارة والتعامل مع حماية الشبكات فضلاً عن تطلع العملاء في الوقت الراهن إلى طرق جديدة لتقيل تكلفة حماية الشبكات والعمليات التشغيلية المستمرة. وفي الوقت ذاته، يلعب المناخ الاقتصادي دوراً كبيراً في إحداث هذه التغييرات مما يزيد من تسارع التهديدات والهجمات التي يشنها منفذو الجرائم الإلكترونية المنظمة. وقد أشارت دراسة حديثة أجرتها ماكافي وجامعة بوردو إلى خسارة الشركات العالمية ما يقارب تريليون دولار سنوياً بسبب ضياع وسرقة حقوق الملكية الفكرية، ففي عام 2008 فقط، رصدت ماكافي برامج خبيثة جديدة أكثر مما كان متواجداً طيلة الأعوام الماضية مجتمعة.

وصرح دان رايان، نائب الرئيس التنفيذي لقسم حماية الشبكات في ماكافي قائلاً: "من محادثاتنا مع العملاء، اتضح لنا أن الشركات تنفق كماً هائلاً من الوقت والمال والأعمال الإدارية لمراقبة منتجات الحماية المتعددة. وتقوم منتجات ماكافي الشاملة لحماية الشبكات بتقليل الحاجة إلى إيجاد حلول حماية متعددة كما تضمن توفير أقل تكاليف التشغيل المتاحة في وقتنا الحالي".

المحللون يوصون بضرورة تطبيق أسلوب حماية متكامل
من جانبه صرح كريس كريستانسين، نائب رئيس قسم الحماية في مؤسسة IDC للأبحاث قائلاً :" يجب أن تتبع الشركات أسلوباً موحداً تجاه الحماية وذلك لأنه لم يعد بمقدور الشركات أن تنجح في إدارة دفاع الشبكات وحماية الإنترنت والرسائل الإلكترونية وحماية البيانات كنشاطات منفصلة خاصة في ظل الظروف الاقتصادية وبيئة التهديدات الراهنة. يجب على برامج حماية الشبكات الفعالة أن تحظى بدعم عالمي لتتكامل مع البنية التحتية لإدارة حماية المؤسسات بصورة موسعة. وسوف تنجح حتماً الشركات التي توفر مستويات الحماية الشاملة من خلال باقة كاملة وذلك بفضل تقليلها تكاليف التشغيل للشركات حيث إنه خلال الثلاث إلى خمس سنوات القادمة ستعتمد استثمارات الحماية على تقليل تكاليف امتلاك هذه الأنظمة المتكاملة.

ووفقاً لإحصاءات IDC، فقد بلغت القيمة الإجمالية للسوق العالمي لحماية الشبكات والإنترنت والبريد الإلكتروني حوالي 12 مليار دولار أمريكي في عام 2008 ومن المتوقع أن يحقق هذا السوق نمواً يصل إلى 17.6 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2012 مما يشير إلى زيادة سنوية مركَبة بمعدل 10.1 في المائة على مدار السنوات الخمس المقبلة.

تمتلك ماكافي سجلاً حافلاً بتكامل عملياتها مع برامج الإدارة عن بُعد وتقوم بتطبيق هذه الاستراتيجية عبر وحدة عمل حماية الشبكة. وتعكف ماكافي على إتمام التكامل المبدئي لخط إنتاج شامل للحوسبة الآمنة للشركات مع قاعدة بيانات برامج الإدارة عن بُعد لتقديم عمليات حماية متكاملة وفعالة. كما تقوم ماكافي بتخفيض تكلفة العمليات الإدارية وزيادة الكفاءة التشغيلية من خلال تكامل برامج الإدارة عن بُعد بواسطة برامج ماكافي لحماية الإنترنت وبرامج ماكافي لحماية البريد الإلكتروني والجدران النارية للشركات من ماكافي.

وتقوم ماكافي بتغيير أسس حماية الجيل الجديد من الإنترنتWeb 2.0 ، حيث تتطلب تهديدات الإنترنت حلول حماية شاملة واقتصادية التكلفة، وتعد ماكافي الشركة الوحيدة في السوق التي توفر حلول حماية عالية الجودة للإنترنت والبريد الإلكتروني وشبكات DLP وبأسعار مناسبة.

وسيتم طرح حلول ماكافي الجديدة والشاملة للإنترنت McAfee Total Protection خلال النصف الثاني من عام 2009 والتي ستتكامل مع برامج الإدارة عن بُعد، كما ستتيح للعملاء إمكانية الحصول على برامج ماكافي الشاملة لحماية الإنترنت والبريد الإلكتروني وشبكات DLP عبر عملية شراء واحدة وبتكلفة مخفضة توفر على العملاء ما يزيد على 50%.

لقد تركت ماكافي بصمتها في مجال الحماية على الصعيد العالمي من خلال وجود 350 باحث عن التهديدات وتوافر عشرات الملايين من مجسات تجميع البيانات لتقديم منتجات حماية للشبكات ذات قدرات عالية على كشف المخاطر والتهديدات المحتملة ليحصل العملاء على رؤية شاملة وموضوعية حول الأخطار المتزايدة عالمياً.



معلومات عن حماية الشبكات  Jkghj10

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 27 يونيو 2019, 11:15 am