منتديات قصة حب غرامية

هل انا حامل ام لا ؟ 44469110

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات قصة حب غرامية

هل انا حامل ام لا ؟ 44469110

منتديات قصة حب غرامية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ,شامل,صور,افلام,جريمة,عالم البلوتوث،برامج مجانية ،تطوير مواقع

هل انا حامل ام لا ؟

love tale
    love tale
    المدير العام
    المدير العام

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/08/2008
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 5269
    العمر العمر : 40
    المزاج المزاج : هل انا حامل ام لا ؟ 95v19777
    الجنس الجنس : هل انا حامل ام لا ؟ T5260310
    الدولة الدولة : هل انا حامل ام لا ؟ Eg10
    نقاط نقاط : 50068
    السٌّمعَة السٌّمعَة : 4
    احترام قوانين المنتدى : هل انا حامل ام لا ؟ 111010
    الاوسمةهل انا حامل ام لا ؟ Pb9bol10
    اوسمة2هل انا حامل ام لا ؟ 16

هل انا حامل ام لا ؟ Empty هل انا حامل ام لا ؟

مُساهمة من طرف love tale السبت 16 نوفمبر 2013, 9:02 pm

هل انا حامل ام لا ؟
    قد يكون هذا السؤال هو الشغل الشاغل للعديد من السيدات بعد الزواج وقد تكون أول علامة معرفة الحمل من عدمه هو تأخر نزول الحيض عن موعده بأسبوعين هذا فيما يتعلق بمن تكون دورتها الشهرية منتظمة أما من يحدث لها عدم انتظام في الدورة الشهرية فقد تكون هناك وسائل أخرى لمعرفة تلك العلامات منها الغثيان والقيء المصاحبين لبداية الحمل وهذه علامة طبيعية جدا لا تدل على وجود مشاكل أو أخطار صحية لا سمح الله وكذلك الإحساس بوخز خفيف وحكة في جلد الثدي خاصة حول الحلمة بسبب زيادة كمية الدم وكذلك أيضاً كثرة التبول.
    جميع ما تم ذكره هو علامات قد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة ولكن الدليل الأكيد للحمل هو سماع دقات قلب الجنين في الاسبوع السابع او الثامن.
    كما توجد أيضاً عدة اختبارات للتأكد من حدوث الحمل منها :
    اختبار الحمل المنزلي : توجد في الصيدليات أجهزة عبارة عن قلم خاصة باختبار الحمل وقد تكون هي الطريقة الأسهل والأوفر ويتم الكشف عنه خلال دقائق من فحص عينة البول منزليا وفي أي وقت من أوقات النهار
    اختبار الحمل البولي في المختبر : تقوم نتيجة هذا الاختبار باكتشاف الهرمون في البول بدقة قد تصل إلى 100% وبإمكانه اكتشاف أية نسبة من الهرمون وفي وقت مبكر من الحمل قد يبلغ 7 إلى 10 أيام بعد حدوث الحمل إلا أن اختبار الدم قد يكون هو الطريقة الأكيدة لتحديد ذلك وأكثر دقة.
    اختبارات الدم المخبرية : تقوم نتيجة هذا الاختبار باكتشاف الهرمون بدقة 100% وكذلك تحديد مدة الحمل عن طريق قياس كمية الهرمون.

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 29 مارس 2024, 12:37 am