منتديات قصة حب غرامية

منتدى ,شامل,صور,افلام,جريمة,عالم البلوتوث،برامج مجانية ،تطوير مواقع

                                
  

أخطاء شائعة عند اختيار نظام ادارة المحتوى

شاطر
avatar
ahmed.kshksh
رومانسى جديد
رومانسى جديد

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/05/2014
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4
العمر العمر : 29
المزاج المزاج :
الجنس الجنس :
الدولة الدولة :
نقاط نقاط : 12
السٌّمعَة السٌّمعَة : 10
احترام قوانين المنتدى :

default أخطاء شائعة عند اختيار نظام ادارة المحتوى

مُساهمة من طرف ahmed.kshksh في الجمعة 16 مايو 2014, 2:28 am

هذا الخطأ شائع بدرجة كبيرة وذلك أن المبتدئ خصوصا قد يقع فريسة لسمعة أحد البرامج لدى المحترفين ومطوري المواقع. وعند بدء العمل عليه يجد صعوبة في التعامل مع هذا البرنامج أو أنه يحتاج الى وقت وتعديل بدرجة تتعدى المعقول. لذلك تجد الذي يستخدم مثل هذه الأنظمة يستسلم بعد فترة ويقوم بتغيير البرنامج ان لم يغلق الموقع من الاساس.

النظام المدفوع أفضل من المفتوح المصدر:

في البداية يجب أن تعرف الفرق بين المجاني ومفتوح المصدر،  النظام المدفوع قد يحقق بعض رغباتك الخاصة والمميزات أو العمليات التي تريد تنفيذها في موقعك ولكن ليس بالضرورة أن يكون أفضل من البرامج مفتوحة المصدر. بل ربما يكون مفتوح المصدر أفضل لكثرة الذين يعملون على تطويره.

الجري خلف السمعة دون التأكد من ملائمة النظام لموقعك :

هناك انظمة لها سمعة قياسية ومعروفة لدى الكثير سواءا كانوا مطورين او مستخدمين عاديين. هذه الأنظمة مهما زادت شهرتها لا يعني أنها الأفضل لموقعك، تأكد من مميزات البرنامج وملائمته لغرض موقعك قبل اختياره.

الطلب من احد الخبراء أن يختار لك نظام ادارة محتوى:

هذا قرار خاطئ بلا شك، فالخبير سيختار برنامج يسهل عليه التعامل معه ولكن ربما يكون الأمر مختلف بالنسبة لك، كما أن الخبير له نظرة مختلفة عن إنشاء المواقع وادارة محتواها. هذا لا يعني أن لا تستفيد من الخبراء، ولكن اطلب منهم النصيحة وأن يبينوا لك مميزات وعيوب كل نوع. وحاول ان تشرح للخبير الغرض من موقعك في البداية فهذا سيسهل عليه الأمر.

وقد ذكرت شركة ابعاد المعلومات " ديموفنف " انها ستصدر النسخة الرابعة من برنامج ادارة المحتوى ديموفنف Dimofinf CMS4 عن قريب والذى ستكون به مميزات مبهرة عن النسخة السابقة بطريقة مختلفة كما ذكر المدير العام والمؤسس محمد الخياط كلمة عن اصدار النسخة الرابعة من برنامج ديموفنف قائلاً " غداً سنغير مفهوم الإنترنت" بالاضافة الى بعض الصور من النسخة الرابعة لبرنامج ادارة المحتوى ديموفنف.


    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 12 ديسمبر 2018, 9:01 pm