منتديات قصة حب غرامية

منتدى ,شامل,صور,افلام,جريمة,عالم البلوتوث،برامج مجانية ،تطوير مواقع

                                
  

فوائد برنامج ادارة المحتوى و الاصدار الرابع له

شاطر
avatar
marwan essam
رومانسى جديد
رومانسى جديد

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/05/2014
عدد المساهمات عدد المساهمات : 14
العمر العمر : 28
المزاج المزاج :
الجنس الجنس :
الدولة الدولة :
نقاط نقاط : 50
السٌّمعَة السٌّمعَة : 10
احترام قوانين المنتدى :

default فوائد برنامج ادارة المحتوى و الاصدار الرابع له

مُساهمة من طرف marwan essam في الإثنين 26 مايو 2014, 8:51 am

التكلم عن برنامج ادارة المحتوى CMS هو نوع من انواع البرامج التى تستخدم على الانترنت لتقوم بعمل موقع, ويجعل من السهل تصميم الموقع, ويوجد بداخلة امثلة تصميمات جاهزة لتسهل عملية التصميم تماما ويكون من السهل التعديل وبخصوص المحتوى انه يجعل الامر بسيط وسهل للتعديل والتحسين او تطوير البيانات فهذا من اهم مميزات برنامج ادارة المحتوى CMS ويوجد هناك العديد من المزايا التى تجعلك تستخدم برنامج ادارة المحتوى CMS.
بعض الطرق التي ساهمت فى تنمية برنامج ادارة المحتوى CMSإلى عالم تصميم الموقع هي كما يلي:
انه يجعل المحتوى الموقع دائما نشطه: وهى من اهم فوائد برنامج ادارة المحتوى CMS التى يستطيع من خلالها العميل ان يقوم باى تعديل فى المحتوى او البيانات فى اى وقت وبسهولة. وهذا يجعل الموقع الخاص بك احسن ومتطور بطريقة دائمة لسهولة تطوير كل شئ فيه. ولهذا السبب يتوجه الكثير من مصممين المواقع الى استخدام برنامج ادارة المحتوى CMS.




يقلل من التكلفة العامة : ان برنامج ادارة المحتوى CMS جعل الموقع سهل وبسيط لاى شخص حتى يكون قادر على بناء موقع على الانترنت من غير الاستعانة بمصمم مواقع ودفع مبالغ باهظة له, وان مع مرور الوقت يحتاج الموقع الى تطوير فعند استخدامك لبرناج ادارة المحتوى فلا حاجة لمصمم المواقع حينها , وهذا البرنامج يقدم العديد من المرونة فى الموقع الخاص بك, والذى تجعل تقوم بها على طريقتك الخاصة دون الرجوع الى مصمم مواقع ودون دفع الاموال الكثيرة.
يستخدم نظام إدارة المحتوى لزيادة كفاءة الموقع وناجحة جدا في المهمة جدا.
يحسن من كفاءة الناس في مكان العمل وأيضا يجعلها مستقلة. ويقول على سبيلا لمثال،شركتك لديها فروع في الخارج،وكنت ترغب في الحفاظ على نفسك نشرت عن إطلاقأ حدثا لإنجازات أو من قبلهم،كلما عليك القيام بههوإدخال العديدمن المستخدمين من موقع الويب الخاص بك من خلالCMS . والناس من جزء آخر من العالم الآن أيضا الوصول إلىتغييرالمحتوى في الموقع.

وقد ذكرت شركة ابعاد المعلومات ” ديموفنف ” انها ستصدر النسخة الرابعة من برنامج ادارة المحتوى ديموفنف Dimofinf CMS4 عن قريب والذى ستكون به مميزات مبهرة عن النسخة السابقة بطريقة مختلفة كما ذكر المهندس محمد الخياط كلمة عن اصدار النسخة الرابعة من برنامج ديموفنف قائلاً ” غداً سنغير مفهوم الإنترنت” لذلك فقد عرضت ديموفنف بعض الصور للقالب الاخبار من برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى متضمن بعض المميزات الاساسية التى يحتاجها كل صاحب موقع للحرص على زواره و مستخدميه






    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 22 أكتوبر 2018, 7:36 pm